" قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "

السبت، 26 مارس 2011

النائب الاول للمجلس التشريعي الفلسطيني يحمل الحكومة الاوكرانية المسؤولية عن إختطاف د.ضرار

 حمّل الدكتور أحمد بحر النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني في رسالة أرسلها لنظيره الاوكراني فلاديمير ليتفين رئيس البرلمان الاوكراني، الحكومة الاوكرانية المسؤولية عن إختطاف د.ضرار أبو السيسي المدير التشغيلي لمحطة الكهرباء في غزة وحذر الدكتور بحر من تشوه الصورة الاوكرانية في عيون الشعب الفلسطيني والأمة العربية والاسلامية ما لم تبادر أوكرانيا رئيسا وحكومة وبرلماناً الى إنهاء ملف إختطاف المواطن الفلسطيني د.ضرار أبو السيسي في أسرع وقت ممكن وعودته الى اهله وأبناءه.
كما دعا الدكتور بحر نظيره الاوكراني الضغط على الحكومة الاوكرانية للتدخل الجاد لدى الاحتلال للافراج عن د.ابو السيسي .


وتساءل بحر في رسالته إلى رئيس البرلمان الأوكراني اليوم السبت الموافق 26/03/2012 عن سبب ضعف الموقف الأوكراني الرسمي حيال عملية الاختطاف، وعدم إقدام أوكرانيا على أية خطوة تجاه الكيان الصهيوني الذي إنتهك السيادة الأوكرانية بشكل سافر، وأقدم على عملية اختطاف مدانة بشكل يناقض كل الأعراف والقوانين الدولية؟

وأكد بحر أن الحكومة الأوكرانية الآن على محك الاختبار، ونحن بانتظار خطوات وإجراءات أوكرانية رسمية تتوّج بالإفراج عن أبو سيسي، محذرا من تشوه الصورة الأوكرانية في عيون أبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم ما لم تبادر إلى حل هذا الملف وإنهاؤه في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فلم وثائقي عن إختطاف د.ضرار يفصل عملية الاختطاف بالتمثيل

حوار خاص مع الشاهد على إختطاف المهندس ضرار أبو سيسي، يكشف فيه ما حدث داخل عربة القطار

يا يما عتمات السجن ما توهن بعزمي

Раздел: Новости

Что стоит за таинственным похищением палестинского инженера из поезда на Украине?

10.04.2011

Самая загадочная история, о которой стало известно только на этой неделе, - история с похищением израильскими спецслужбами инженера палестинца на... Подробнее »