" قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "

الثلاثاء، 22 مارس 2011

المخابرات الاوكرانية : لم نشارك الموساد في خطف أبو السيسي ولم نقدم له اي مساعدات

خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم  الثلاثاء 22/3/2011م في مقر المخابرات العامة الاوكرانية في العاصمة كييف حول آخر التطورات المتعلقة باختفاء د.ضرار أبو السيسي، أكد النائب الأول لرئيس جهازات المخابرات الاوكراني فلاديمير روكيتسكي  بأن جهاز المخابرات لم  يشارك في عملية الخطف ولم يقدم اي مساعدات لجهاز الموساد وأن جهازه لا يعلم حتى هذه اللحظة كيف تمت عملية الخطف وكيف تم إخراج د.ضرار من اوكرانيا ، وأن الجهاز وبناء على طلب قدم من زوجة د.ضرار ومؤسسات حقوقية باشر بالتحقيق في الحادث ، خصوصاً بعدما تأكد خبر وجوده في اسرائيل ، مؤكداً للصحفين ردأ على سؤال وجهه له أحد الصحفيين عن تورط  جهاز المخابرات الاوكراني في الحادث ؟ أكد روكيتسكي بأن القانون الاوكراني لا يسمح لجهازه التعاون أو تقديم مساعدات لاجهزة اجنبية لخطف مواطنين على ارضها وبالتالي فان جهازه لم يقدم ولم يسهل ولم يكن على علم مطلق بالعملية .
وأكد أن وزارة الخارجيةالاوكرانية بدورها قامت اليوم باستدعاء السفير الاسرائيلي لدى اوكرانيا للحديث معه بخصوص هذا الحادث ولم يتطرق الى فحوى اللقاء وما هي الرسائل التي تم ابلاغها لسفير اسرائيل .

هناك تعليقان (2):

  1. عليهم أن يرجعوا ضرار إلى أوكرانيا !

    ردحذف
  2. يا جماعه احنا باوكرانيا مقيمين وعارفين الوضع وخلوها على الله بس وربنا مع الباش مهندس ,

    ردحذف

فلم وثائقي عن إختطاف د.ضرار يفصل عملية الاختطاف بالتمثيل

حوار خاص مع الشاهد على إختطاف المهندس ضرار أبو سيسي، يكشف فيه ما حدث داخل عربة القطار

يا يما عتمات السجن ما توهن بعزمي

Раздел: Новости

Что стоит за таинственным похищением палестинского инженера из поезда на Украине?

10.04.2011

Самая загадочная история, о которой стало известно только на этой неделе, - история с похищением израильскими спецслужбами инженера палестинца на... Подробнее »