" قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "

الأربعاء، 8 مايو 2013

الاحتلال الاسرائيلي يمدد عزل الأسير د.ضرار أبو سيسي لـ 6 أشهر جديدة


فلسطين المحتلة - قالت مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان إن ما تسمى "المحكمة المركزية" الصهيونية قررت مؤخرا تمديد عزل الأسير ضرار أبو سيسي لمدة (6 شهور) جديدة.


وأوضح الباحث في مؤسسة التضامن أحمد البيتاوي في تصريح له أن المحكمة مددت عزل أبو سيسي حتى تشرين أول- أكتوبر القادم بحجة أن اختلاطه مع بقية الأسرى يشكل خطرا على أمن "إسرائيل".

وأشار إلى أن أبو سيسي نُقل في منتصف آذار- مارس الماضي من عزل عسقلان إلى قسم 11 في عزل أوهلي كيدار وهو قسم خاص بالسجناء الجنائيين ومليء بالقوارض والحشرات.

وفيما يخص وضعه الصحي، بيّن البيتاوي أن أبو سيسي أُصيب مؤخرا بحالة إسهال شديدة وتقيؤ وأن إدارة السجن وعدته بإجراء فحص منظار خلال الأسابيع القادمة، لافتا إلى أنه يعاني أيضا من الشقيقة وآلام شديدة في الرأس، بالإضافة إلى أوجاع حادة أسفل الظهر، كما رفضت الإدارة إعطاءه لوحا خشبيا للنوم عليه بسبب أوجاع ظهره.

وذكر البيتاوي أن أبو سيسي يتناول بشكل يومي (8 أصناف) أدوية للمعدة وضغط الدم والقلب والكولسترول والأزمة والشقيقة والكلى.

يذكر أن الأسير د.ضرار أبو سيسي كان قد اختطف من أوكرانيا على يد الموساد الصهيوني بتاريخ 19/2/2011، وهو متزوج وأب لستة أولاد، وحاصل على درجة دكتوراه في الهندسة الكهربائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فلم وثائقي عن إختطاف د.ضرار يفصل عملية الاختطاف بالتمثيل

حوار خاص مع الشاهد على إختطاف المهندس ضرار أبو سيسي، يكشف فيه ما حدث داخل عربة القطار

يا يما عتمات السجن ما توهن بعزمي

Раздел: Новости

Что стоит за таинственным похищением палестинского инженера из поезда на Украине?

10.04.2011

Самая загадочная история, о которой стало известно только на этой неделе, - история с похищением израильскими спецслужбами инженера палестинца на... Подробнее »