" قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "

الأحد، 20 مارس 2011

سلطات الاحتلال الاسرائيلي تعترف رسمياً باختطاف د.ضرار أبو السيسي


نقلت صحيفة "هآرتس" الصهيونية اليوم الأحد (20-3) عن سلطات الاحتلال اعترافها رسمياً باختطاف المهندس الفلسطيني ضرار أبو سيسي (42) عاماً والتحقيق معه بسجونها.
وذكرت الصحيفة أن هذا الاعتراف جاء الخميس الماضي خلال جلسة للمحكمة المركزية الصهيونية في "بتاح تكفا" قرب مدينة تل الربيع المحتلة ( تل أبيب). مشيرة إلى أن  قاضية المحكمة سمحت بإزالة أمر حظر النشر بشكل جزئي عن القضية، وأكدت وجود د.ضرار  في أحد السجون الصهيونية داخل الأراضي المحتلة عام 48 دون الكشف عن أسباب الاعتقال أو تفاصيل التحقيق.
وألمحت الصحيفة الصهيونية إلى وجود معرفة ومساعدة مباشرة من أجهزة الأمن الأوكرانية باختطاف المهندس أبو سيسي خلال توجهه إلى العاصمة "كييف" بالقطار لاستقبال شقيقه.
من جانب آخر لا تزال السلطات الاوكرانية تتحفظ عن الاعلان والاقرار بخطف الدكتور وتعتزم ان التحقيق لا يزال ساري ولم يسفر عن نتائج تؤكد ما اذا تم خطفه فعلاً، وأنها لم تتلقى رد رسمي من الجانب الاسرائيلي يؤكد أو ينفي وجوده لديهم، والآن سننتظر لنرى ماذا ستعلن السلطات الرسمية الاوكرانية بعد اعتراف الاحتلال بخطفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فلم وثائقي عن إختطاف د.ضرار يفصل عملية الاختطاف بالتمثيل

حوار خاص مع الشاهد على إختطاف المهندس ضرار أبو سيسي، يكشف فيه ما حدث داخل عربة القطار

يا يما عتمات السجن ما توهن بعزمي

Раздел: Новости

Что стоит за таинственным похищением палестинского инженера из поезда на Украине?

10.04.2011

Самая загадочная история, о которой стало известно только на этой неделе, - история с похищением израильскими спецслужбами инженера палестинца на... Подробнее »