" قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "

الجمعة، 8 أبريل 2011

البرلمان الاوكران: يجب إستجواب مسؤولي الاجهزة الامنية بسبب إختطاف ضرار أبو سيسي من أوكرانيا


طالبت اللجنة البرلمانية المتخصصة في القضايا الامنية الاوكرانية العالمية بوجوب الاستماع الى تقارير في البرلمان الأوكراني من رؤساء جميع الاجهزة الامنية بشأن مسألة إختطاف المهندس الفلسطيني ضرار أبو سيسي من أوكرانيا ومحاسبة المتورطين.
وكان قد صرح بذلك رئيس اللجنة البرلمانية حول الأمن العالمي والتعاون الدولي والشؤون الخارجية في البرلمان الاوكراني يفغينيي دوبرياك خلال جلسة البرلمان الاوكراني الدورية اليوم الجمعة الموافق 4 من ابريل الجاري.
يفقينيي دوبرياك
وقدم دوبرياك عدة إقتراحات في هذا الشأن، حيث أكد أنه يجب على وزارة الخارجية الاوكرانية التقدم لحلف الناتو بمذكرة إحتجاج على إقدام اسرائيل بعملية خطف على أراضيها.
كما دعا البرلمان بوجوب الاستماع إلى تقارير من رؤساء الاجهزة الامنية من جهاز مكافحة التجسس والاستخبارات وجهاز الأمن ووزارة الخارجية ، ووزارة الداخلية وحرس الحدود حول إختطاف المواطن الفلسطيني ضرار أبو سيسي على الأراضي الأوكرانية من أجهزة إستخبارات أجنبية في إشارة الى الموساد الاسرائيلي.
ودعا أيضاً البرلمان الى ضرورة صياغة هيكلية الاجهزة الامنية الاوكرانية وتحديد صلاحيات ومهام كل جهاز من أجل  الحفاظ على سيادة أوكرانيا".
وأشار الى أن الأسابيع الأخيرة، وجهة صفعة قوية للسلطة الدولية لأوكرانيا ، وأثارت العديد من التساؤلات الخطيرة حول فعالية الاجهزة الامنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فلم وثائقي عن إختطاف د.ضرار يفصل عملية الاختطاف بالتمثيل

حوار خاص مع الشاهد على إختطاف المهندس ضرار أبو سيسي، يكشف فيه ما حدث داخل عربة القطار

يا يما عتمات السجن ما توهن بعزمي

Раздел: Новости

Что стоит за таинственным похищением палестинского инженера из поезда на Украине?

10.04.2011

Самая загадочная история, о которой стало известно только на этой неделе, - история с похищением израильскими спецслужбами инженера палестинца на... Подробнее »